لكل اهل العدوة
[img][/img]



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أغرب6حالات وفاة فى العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمدابونون
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 19/02/2011

مُساهمةموضوع: أغرب6حالات وفاة فى العالم   الخميس فبراير 24, 2011 7:54 am

آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم ..
في موسوعـه جينيس

الحـالة الأولى

في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد
ولكنها أصيبت بالذعر عندما
لاحظت وجود بعض النمل في الماء
فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري

فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى .

الحـالة الثـانية
غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر
في مدينة أوننغتون
بولاية بنسلفانيا
بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته .


الحـآله الثـالثة
بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك
بدون السيطرة على نفسه وهو
يشاهد مسرحية كوميدية
تسمى ( ذي جوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً .


الحـاله الرابعــة
في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا
عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها

لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ...
وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج

يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي .

الحـــآله الخــامسة
تعرض " هنري زيجلاند " من تكساس لإطلاق النار
من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة
أصابته بعد عشرين عاما
فقد أخطأ الأخ إصابة " زيجلاند " واستقرت في شجرة
قريبة
وعندما قام " زيجلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما
انطلقت
الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال .

الحــآله السـادســة
كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك
يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه
في الشعوذة
ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا
في
مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!
هــذه التي ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر )

نسال الله حسن الخاتمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صبرى ابراهيم
المدير التنفيذى
المدير التنفيذى
avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 15/02/2011
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: أغرب6حالات وفاة فى العالم   الخميس فبراير 24, 2011 10:54 am

راااااااااااااائع يادتور محمد
بس ياريت تدخل على صفحة غير الوفيات
هههههههههه


_________________
====================
تمسكوا برقى منتداكم
فهو بيتكم الثانى وفيه ملقاكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمدابونون
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 19/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: أغرب6حالات وفاة فى العالم   الخميس فبراير 24, 2011 11:11 am

شكراااا على مرورك يا ابو شهاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد عقل
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 14/02/2011
العمر : 38
الموقع : الرياض- السعودية

مُساهمةموضوع: رد: أغرب6حالات وفاة فى العالم   الخميس فبراير 24, 2011 11:59 am

ابدااااااااااااع

يا دكتوررر

احسن واحدة الحالة الرابعة

زى القطط بسبع ارواح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أغرب6حالات وفاة فى العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لكل اهل العدوة :: ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ استراحة المنتدى ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ :: ~*¤ô§ô¤*~ادردش معانا ~*¤ô§ô¤*~ا-
انتقل الى: